الصفحة الرئيسية   الأخبار و الإعلانات  
تعلن وزارة التعليم العالي الدفعة الأولى من القبولات الدراسية للطلاب المتقدمين على المنح الهندية للمرحلة الجامعية الأولى ومرحلة الدراسات العليا للعام الدراسي 2019-2020 كما وردت من الجانب الهندي
الأثنين, 15 تموز, 2019

إعلان
تعلن وزارة التعليم العالي الدفعة الأولى من القبولات الدراسية للطلاب المتقدمين على المنح الهندية للمرحلة الجامعية الأولى ومرحلة الدراسات العليا للعام الدراسي 2019-2020 كما وردتنا من الجانب الهندي عن طريق سفارة الجمهورية العربية السورية في نيودلهي.
وسوف تقوم الوزارة بنشر أسماء المقبولين تباعا فور  ورودها من الجانب الهندي

على جميع الطلاب المقبولين في المنحة الهندية (المذكورة أسماؤهم في القائمة المرفقة)  التقيد بما يلي:
تحضير جميع الأوراق المطلوبة  للحصول على الفيزا والمذكورة على موقع السفارة الهندية في دمشق eoi.gov.in.damascus 
بعد الانتهاء من تحضير الأوراق مراجعة السفارة الهندية في دمشق من اجل استكمال إجراءات الحصول على الفيزا على أن تكون صلاحية جواز السفر لا تقل عن ستة أشهر.
على الطلاب المقبولين والذين لن يتمكنوا من الالتحاق بالمنحة إعلامنا بشكل رسمي عبر الايميل التالي nabilayunes444@gmail.com   في موعد أقصاه يوم الخميس 25/7/2019الساعة التاسعة صباحاً، وإلا سوف يفقدون حقهم في التقدم إلى أي إعلان تبادل ثقافي عن طريق وزارة التعليم العالي.
على الطلاب المقبولين والذين يوجد خطأ في قبولهم الجامعي (الاسم في القبول مختلف عن الاسم في جواز السفر- الاختصاص المقبول فيه الطالب مختلف عن الاختصاص المطلوب إعلامنا على نفس الايميل المذكور أعلاه في موعد أقصاه يوم الخميس 25/7/2019 الساعة التاسعة صباحاً-....إلخ ).

يعتبر هذا الإعلان بمثابة تبليغ رسمي
دمشق 14/7/2019


معاون وزير التعليم العالي

 الأسماء


اقرأ أيضاً


إرسال لصديق

طباعة بدون صور

طباعة مع صور