23 تشرين الأول, 2019

وزير التعليم العالي في جولة تفقدية إلى مشفيي التوليد والجلدية الجامعي 
الأثنين, 8 نيسان, 2019

 قام الدكتور بسام ابراهيم وزير التعليم العالي صباح اليوم بجولة تفقدية إلى مشفيى التوليد والجلدية الجامعي اطلع من خلالها على عدد من الأقسام والشعب وحسن سير العمل فيهم .

وأكد د. إبراهيم خلال لقائه الكوادر الطبية والادارية على أهمية الجهود المقدمة.. مشيرا إلى ضرورة الاهتمام بالمواطن والمرضى وتقديم كافة التسهيلات الممكنة له.
 
وزار د.ابراهيم في مشفى التوليد الجامعي مدرجات الطلاب (السنة الرابعة والسادسة) حيث دار نقاش حول بعض القضايا واستمع إلى أهم الاحتياجات والصعوبات التي تواجههم, واعداً الطلاب بحلها . 
 
وتفقد وزير التعليم العالي عيادة الأورام واطلع على نظام العمل والأجهزة الموجودة فيها, والتقى  مع المرضى في القسم الخاص, واستمع إلى احتياجاتهم ومطالبهم، كما زار مخبر المشفى, وقسم المخاض العمومي, وحواضن الاطفال، وقسم العناية الجديد الذي سيفتح قريبا ويتسع ل 9 مرضى . 
 
وتابع الدكتور ابراهيم جولته إلى مشفى الجلدية وتفقد قسم الجراحة والمخابر والعيادات واطلع على الخدمات المقدمة والأجهزة ومدى جاهزيتها في خدمة المواطنين ... مشيراً أن المشافي التعليمة قدمت الكثير من الخدمات التعليمية والصحية ولذلك علينا الاستمرار في مسيرة العطاء والعمل بشكل كبير .
 
وفي ختام الجولة طلب السيد الوزير من رئاسة جامعة دمشق تكليف مديرية الشؤون الهندسية لإعداد دراسة شاملة لصيانة واعادة تأهيل بناء المشفى .