21 أيلول, 2019

وزير التعليم العالي في جولة تفقدية إلى مشفى تشرين الجامعي
الثلاثاء, 12 آذار, 2019

 

قام د.بسام ابراهيم وزير التعليم العالي اليوم بجولة تفقدية إلى مشفى تشرين الجامعي اطلع من خلالها على أحدث الأجهزة الطبية التي وصلت مؤخراً إلى المشفى, كما قام يزيارة المرضى في بعض أقسام المشفى واستمع إلى مشاكلهم الصحية ووعدهم بتقديم المستلزمات الطبية اللازمة لهم .  

وأكد د. ابراهيم خلال لقائه الكادر الطبي والإداري على سعي الوزارة الحثيث لرفع سوية العمل في المشافي التعليمية, والعمل دائماً لتقديم كافة الخدمات الطبية والتعليمية بالشكل الأمثل ... مشيراً إلى أن مشفى تشرين الجامعي بكادره الطبي والإداري المميز يقدم الرعاية الطبية والخدمات الصحية والاستشفائية لكل المرضى والمشفى مجاناً, رغم الكم الهائل الذي يراجع المشفى بشكل يومي.
وأوضح وزير التعليم العالي أنه بات من أولويات وزارة التعليم العالي تأمين التجهيزات الطبية وصيانة ماتعطل منها, مشدداً على أهمية نشر ثقافة التوعية لدى الكادر الطبي والتمريضي والطلاب للحفاظ على الأجهزة الطبية واستمرار عملها لتقديم الخدمات اللازمة للأخوة المواطنين .
ثم أجاب السيد الوزير على مجمل المقترحات والتساؤلات التي تم طرحها .
حضر اللقاء الرفيق لؤي صبوح أمين فرع جامعة تشرين والدكتور بسام ابراهيم رئيس الجامعة والدكتور حسن جبه جي معاون وزير التعليم العالي لشؤون المشافي ود.أكثم قنجراوي عميد كلية الطب في الجامعة .