25 آب, 2019

الجامعة الافتراضية السورية تحتفل بتخريج 120 طالبا وطالبة
الجمعة, 8 شباط, 2019

 بحضور الدكتورة نجاح العطار نائب رئيس الجمهورية رئيس مجلس أمناء الجامعة... احتفلت الجامعة الافتراضية السورية بدار الأسد للثقافة والفنون بدمشق بتخريج 120 طالبا وطالبة من المرحلة الجامعية الأولى ومرحلة الدراسات العليا .

وتضمن الحفل فيلما عن الجامعة الافتراضية إضافة إلى تقديم مقطوعات موسيقية عزفتها الفرقة الوطنية السورية للموسيقا العربية بقيادة المايسترو عدنان فتح الله وأغان تراثية وفقرة فنية للمطربة ليندا بيطار.
وفي كلمة راعي الحفل هنأ الدكتور خليل العجمي رئيس الجامعة الخريجين وتحدث عن معاني التفوق وضرورة أن يتحلى الخريجون في حياتهم المستقبلية بالصبر والإصرار والعمل بروح الفريق للوصول إلى تحقيق الهدف والطموح.
وأكد الدكتور العجمي أن الجامعة الافتراضية أصبحت جزءا لا يتجزأ من منظومة التعليم العالي في سورية ومساهما في عملية التنمية البشرية حيث أثبتت أن التعليم الافتراضي والإلكتروني يمكن أن يكون في الكثير من الاختصاصات مكافئا للتعليم التقليدي وما يدل على ذلك مستوى الخريجين والإمكانيات التي يتمتعون بها في سوق العمل.
وفي كلمة الخريجين قالت الطالبة سيلفا باسقليان: إن رحلة الدراسة لم تكن سهلة بل كانت مليئة بالتجارب والصعوبات والعقبات التي تم تخطيها بعزيمة الإيمان بالعلم معتبرة أن الجامعة الافتراضية أعطت مفهوما جديدا للعلم والتعلم والمعرفة بما تقدمه من مستوى أكاديمي وثقافي وإداري متميز مستخدمة الأساليب التقنية الحديث.
وفي الختام قام الدكتور بسام ابراهيم وزير التعليم العالي والدكتور خليل العجمي رئيس الجامعة الافتراضية 
بتوزيع الشهادات على الخريجين وتكريم الطلاب الأوائل في مختلف الاختصاصات. 
حضر الحفل الدكتور محسن بلال عضو القيادة المركزية لحزب البعث العربي الاشتراكي ومعاونو وزير التعليم العالي والدكتور محمد ماهر قباقيبي رئيس جامعة دمشق وأعضاء مجلس أمناء الجامعة الافتراضية السورية وعدد من مديري المراكز العلمية والبحثية وفعاليات ثقافية وحزبية وحشد من أهالي الخريجي.