English | French
دمشق, الخميس, 16 آب, 2018
أسئلة وأجوبة البحث العلمي مركز القياس والتقويم اللجنة الوطنية للتبادل الطلابي المكتب الوطني لبرنامج ايراسموس

 

استفسارات
الشكاوي
النشرة البريدية
إشعارات SMS

 الصفحة الرئيسية   الأخبار الإعلامية  
وزير التعليم العالي يتفقد الهيئة العامة للتقانة الحيوية
الخميس, 9 آب, 2018

 
زار الدكتور عاطف النداف وزير التعليم العالي صباح اليوم مقر الهيئة العامة للتقانة الحيوية في دمشق وتفقد كافة الأقسام والمخابر ومدى جودة عملها وتلبيتها لمتطلبات البحث العلمي والدراسات العليا... كما تفقد قسم الأغذية وقسم النباتات لطبية وأطلع على البحوث والتقى عدداً من الطلاب المتميزين وطلاب الدراسات العليا .
 
وأثنى السيد الوزير خلال جولته على عمل القائمين مشيراً إلى أهمية الارتقاء بجودة البحث العلمي وتلبية كافة متطلبات العملية البحثية لطلاب الدراسات العليا في مجالات التقانة الحيوية.
 
واستمع الدكتور النداف من الكوادر العاملة إلى أهم المتطلبات والمعوقات التي تحتاج إلى حل للارتقاء بعمل الهيئة، طالباً من مجلس إدارة الهيئة وضع مصفوفة تنفيذية لتلبية احتياجات العمل على تتضمن المصفوفة الرؤية وخطة العمل وتأهيل الكوادر العلمية في الإطار الاستراتجي العام لمنظومة التعليم العالي والبحث العلمي.
 

وقدم الدكتور عصام قاسم مدير الهيئة العامة للتقانة الحيوية عرضا عن أهم الأعمال التي تقوم بها الهيئة ولاسيما في المجال التدريب وإعداد الكوادر المؤهلة وتوفير البنية التحتية من المخابر والتجهيزات لطلاب الدراسات العليا وطلاب البرامج الأكاديمية للمتميزين لإجراء الأبحاث. مشيراً إلى الجهود التي

قام بها العاملون للحفاظ على التجهيزات والمخابر بحالة جيدة ومتابعة أبحاث طلاب الدراسات متابعة دقيقة في كافة مراحل الدراسة خلال فترة الأزمة


اقرأ أيضاً


إرسال لصديق

طباعة بدون صور

طباعة مع صور
وزارة التعليم العالي - سورية - جميع الحقوق محفوظة © 2013-2018