English | French
دمشق, الثلاثاء, 25 نيسان, 2017
أسئلة وأجوبة البحث العلمي مركز القياس والتقويم اللجنة الوطنية للتبادل الطلابي المكتب الوطني لبرنامج ايراسموس

استفسارات
الشكاوي
النشرة البريدية
إشعارات SMS

 الصفحة الرئيسية   البحث العلمي  إعلانات
إطلاق الإعلان الأول لبرنامج التعاون البحثي العلمي بين وزارة التعليم العالي والهيئة العامة للبحوث العلمية الزراعة

 

تطلق وزارة التعليم العالي والهيئة العامة للبحوث العلمية الزراعية في سورية الإعلان الأول لبرنامج التعاون العلمي البحثي الأول لعام 2013 كمؤشر على حرص الجانبين على استمرار التعاون العلمي بين باحثي الطرفين في إطار مشاريع بحثية مشتركة.
يهدف البرنامج إلى دعم الشراكة العلمية وإنجاز مشاريع بحوث علمية تتمحور حول مشاكل تطبيقية تنموية يتم تنفيذها بشكل متوازٍ بين باحثين أو فرق متخصصة لدى الطرفين.
يشارك في البرنامج الأساتذة والباحثون المنتمون للجامعات ومؤسسات التعليم العالي والبحث العلمي السورية ومراكز البحث التابعة للهيئة العامة للبحوث العلمية الزراعية، وتبلغ مدة تنفيذ المشروع المدعوم سنتان قابلتان للتجديد بحالة الضرورة القصوى.
يدير البرنامج لجنة مشتركة من الجهات التابعة للطرفين، وتضطلع اللجنة بمسؤولية دراسة وإقرار المشاريع المحالة إليها من قبل رؤساء الجامعات أو المدراء العامين للمؤسسات التي ينتمي إليها الباحثون من الطرفين، ويستفيد البرنامج من دعم مالي سنوي متعادل مقدم من الطرفين.
تقدم المشاريع مع المستندات الثبوتية كافة إلى وزارة التعليم العالي والى الهيئة العامة للبحوث العلمية الزراعية، ويبدأ تقديم الطلبات المشتركة للمشاريع بتاريخ 1/7/2013 و الموعد الأخير لقبول الطلبات المشتركة للمشاريع تاريخ 17/10/2013 وسيتم الاعلان الاعلان عن المشاريع المقبولة بتاريخ 1/12/2013
 

 




طباعة بدون صور

طباعة مع صور
وزارة التعليم العالي - سورية - جميع الحقوق محفوظة © 2013-2017