English | French
دمشق, الجمعة, 24 شباط, 2017
أسئلة وأجوبة البحث العلمي مركز القياس والتقويم اللجنة الوطنية للتبادل الطلابي المكتب الوطني لبرنامج ايراسموس

استفسارات
الشكاوي
النشرة البريدية
إشعارات SMS

 الصفحة الرئيسية   المركز الإعلامي  شكاوى وردود  شكاوى وردود خلال العام 2015
رد على المادة الاعلامية المنشورة على موقع الاخبار اللبنانية بتاريخ 13/3/2015 بعنوان (وزير التعليم العالي في ادلب :يافرحة ماتمت )

 إشارة إلى المادة الاعلامية المنشورة في موقعكم بتاريخ 13/3/2015  بعنوان "وزير التعليم العالي في ادلب :يافرحة ماتمت " بخصوص زيارته إلى فرع جامعة حلب بادلب، نفيدكم بأن كل زيارة و لها أهداف محددة، وخاصة ضمن الظروف الصعبة التي تحيط بعملية التنقل من محافظة إلى أخرى و بخاصة إلى ادلب .

ولقد كان الهدف الأساسي لزيارة الوزير ومعاونه لشؤون الطلاب إلى فرع جامعة حلب بادلب التعرف عن قرب على واقع العملية التدريسية ومدى توافر البنى التحتية و بشكل أساسي تذليل الصعوبات الناجمة عن نقص أعضاء الهيئة التدريسية وعدم إمكانية وصولهم من جامعة حلب بشكل خاص .

لذلك كان من المفضل في هذه الزيارة كسب كامل الوقت للالتقاء بجميع الفعاليات ذات العلاقة بمن فيهم ممثلي الطلاب في الهيئات الإدارية للاتحاد الوطني لطلبة سورية الذين هم على دراية كاملة بمشكلات الطلاب و الذين قاموا بإيصالها بطريقة مناسبة .

وقد ضم الاجتماع كذلك كل من رئيس جامعة حلب وأمين فرع الحزب ومدير فرع ادلب والسادة العمداء وبعض الكوادر الإدارية وممثلي فرع نقابة المعلمين، إضافة إلى كل من السيدين المحافظ وأمين فرع مدينة ادلب للحزب.

وقد تناول الاجتماع معظم القضايا الإشكالية و جرى حل بعضها خلاله مباشرة.كما اجتمع الوزير بشكل خاص مع رئيس الجامعة وأمين الفرع لتنسيق العمل بين الجامعة و فرع ادلب.

ومع تأكيدنا إأن اللقاء مع الطلاب سينعكس بالفائدة على الجميع ...إلا أن أولويات العمل فرضت ضرورة الاجتماع أولا مع المعنيين في لقاء واحد ..مع الإشارة إلى إعادة الزيارة في القريب العاجل للتأكد من تنفيذ التوصيات الناجمة عن الاجتماع إضافة إلى لقاء موسع مع الطلاب. 




طباعة بدون صور

طباعة مع صور
وزارة التعليم العالي - سورية - جميع الحقوق محفوظة © 2013-2017