19 حزيران, 2024

إعلان وتنويه لحملة الشهادة الطبية غير السورية من حملة شهادات الإجازة في الطب البشري"
 
أولاً: تمديد موعد تقديم الطلبات للدورة الامتحانية الثانية لعام 2022 لتعادل الشهادات غير السورية  الإجازة في الطب البشري (للمقبولين في امتحان الدورات السابقة)
 
تعلن وزارة التعليم العالي عن تمديد قبول طلبات الاشتراك بالامتحان الوطني (طب بشري للمقبولين سابقاً) بدءاً من يوم الأحد الواقع في 21/8/2022 ولغاية يوم الاثنين الواقع في 22/8/2022.
 
 
    
على الطلاب المتقدمين مراجعة الهيئة الوطنية للجودة والاعتماد لأخذ البصمة الامتحانية والصورة الشخصية، وللاطلاع على المحاور الامتحانية ومكان الامتحان وتفاصيله متابعة الموقع الالكتروني للهيئة.
    
ثانياً: نلفت انتباه المتقدمين للامتحان الطبي لما يلي:
    
لا يحق لأي طالب من حملة الشهادات غير السورية التقدم للامتحان الوطني ما لم يتقدم بطلبه وفق الإعلانات التي تصدر عن الوزارة (مثل هذا الإعلان) ويتم ترشيحه للامتحان من قبل الوزارة (ولا يعتبر تسديد رسم الامتحان على حساب الهيئة الوطنية للجودة والاعتماد والتسجيل الكترونياً كافياً للتقدم للامتحان ما لم يتم تقديم الطلب أصولاً في الوزارة).
 
    
على جميع المتقدمين الذين سيتقدمون بطلباتهم وفق هذا الإعلان (المقبولين في دورات سابقة حصراً) أو كانوا قد تقدموا بطلباتهم للتقدم الامتحان ضمن فترة الإعلان الأساسي (الفترة من 24/7 ولغاية 4/8/2022) أن يبادروا بتسديد رسم الامتحان الوطني وتسجيل طلبهم الكترونياً وفق إعلان الهيئة الوطنية للجودة والاعتماد (نؤكد بعد تقديم طلب الاشتراك للامتحان في الوزارة).