|
| جديد وزارة التعليم العالي في خطتها التسويقية..... عقد ندوات جماهيرية وموقع الكتروني تفاعلي وإصدار عدد من المطبوعات الخميس, 3 تموز, 2008
مع الانتشار الهائل للمعلومات، وتنوع مصادرها، كان لابد من إعادة غربلة لتلك المعلومات وتصويبها بالاتجاه الصحيح الذي يحقق الهدف المرجو منها، وفي حالة وزارة التعليم العالي فان المستهلكين هم شرائح الطلبة والباحثين العلميين، وهي تتعلق بمصير كل فرد من أفراد المجتمع، لذلك سعت الوزارة إلى وضع خطة تسويقية تهدف إلى تعريف المستهلك بمنتج الوزارة بشكل مباشر دون أي وسيط، وبث الوعي وتحذيره من الانجرار وراء الوعود المعسولة التي تصدر من هنا أو هناك، وخاصة من مكاتب الخدمات التي مازالت تعمل على التغرير بالطلبة على الرغم من اتخاذ الإجراءات الرادعة بحقها....
التفاصيل |
|
|